رياضةسلايدر

فوز ساحق لريال مدريد وخسارة لبرشلونة

سجل ريال مدريد نتيجة كبيرة على حساب ضيفه تينيريفي صاحب المركز الأخير بتغلبه 4-1 مساء أمس السبت في افتتاح مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين الذي شهد خسارة برشلونة أمام مضيفه سلتا فيغو.
وتمكن نادي سلتا فيغو من انتزاع المركز الرابع من برشلونة بتغلبه عليه بنتيجة 2-1. وسجل هدفي سلتا فيغو كل من الروسي ألكسندر موستوفوي والأرجنتيني غوستافو لوبيز في الدقيقتين 24 و63 على التوالي، في حين سجل هدف برشلونة الوحيد البرازيلي ريفالدو في الدقيقة 89.
سيلعب ريال مدريد نهائي كأس الملك بعد الفوز الساحق في كامب نو. نفذ فريقنا ريمونتادا بعد 0-1 ذهاباً وحقق انتصاراً باهراً. تفوّق رجال أنشيلوتي 0-1 قبل استراحة ما بين الشوطين بفضل هدف من فينيسيوس جونيور في الوقت بدل الضائع بعد هجمة مرتدة سريعة. وفي الشوط الثاني تألق بطل أوروبا والحائز على جائزة الكرة الذهبية، الذي حقق ثاني هاتريك له في غضون ثلاثة أيام. سجل بنزيمة 0-2 في الدقيقة 49 بتصويبة من خارج منطقة الجزاء. بعد ثماني دقائق، سجل 0-3 من ركلة جزاء ناجحة بعد دخل من كيسي على فينيسيوس جونيور. وفي الدقيقة 80، اختتم المهرجان التهديفي بعد انفراد مع حارس المرمى تير شتيجن عقب تمريرة حاسمة من فينيسيوس جونيور. سيبحث ريال مدريد، في 6 مايو المقبل، عن لقبه الـ 20 في كأس الملك ضد أوساسونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق