رياضة

كلوب غير قلق من الريدز قبل مواجهة أتلتيكو

أبدى يورغن كلوب، مدرب ليفربول، عدم شعوره بالقلق من المستوى الذي يقدمه فريقه في الوقت الحالي، وذلك قبل أكثر من أسبوع على استقبال أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وصرح كلوب عقب توديع “الريدز” كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي ليتعرض للهزيمة الثانية تواليا “قمنا بسبع تغييرات (مقارنة بالمباراة الأخيرة)، لأننا كنا نعلم صعوبة الوضع، لكنني لست قلقا من مستوانا الآن، هذه هي كرة القدم”.

وأضاف المدرب الألماني “لم نفكر مطلقا أن الموسم سيكون سهلا، فليست هناك أي مرحلة سهلة في الموسم ولا أي مباراة. دائما ما كانت الأمور صعبة ولكننا كنا في حالة جيدة، بكل بساطة لم نكن جيدين بالشكل الكافي في الأوقات الحاسمة وهذا ما علينا تقبله”.

وبعد الفوز بصعوبة على واتفورد في ملعب آنفيلد 3-2 تعرض ليفربول لخسارة كبيرة هي الأولى له في البريمييرليغ السبت الماضي بملعب واتفورد بثلاثية نظيفة، قبل أن يودع كأس الاتحاد بالخسارة أمام “البلوز” بثنائية دون رد بالأمس.

ويستعد ليفربول لاستضافة بورنموث السبت المقبل في الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز الذي ينفرد بصدارته بفارق مريح عن مانشستر سيتي.

وبعدها سيستقبل فريق كلوب أتلتيكو مدريد يوم 11 من الشهر الجاري في إياب ثمن النهائي، في مهمة صعبة، بعد الخسارة ذهابا في العاصمة الإسبانية بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق