رياضةسلايدر

رونالدو لم يحول فنادقه لاستقبال مرضى كورونا

انتشرت أخبار عن قيام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، بتحويل الفنادق التي يملكها في البرتغال إلى مستشفيات لاستقبال المصابين بفيروس كورونا المستجدّ، والتكفّل بدفع رواتب الأطباء والعاملين، وهو ما نفاه مدير الفندق، وفقاً لوكالة الأنباء الفرنسية.

وكان الخبر قد نشرته عدد من الصحف العالمية والعربية، وانتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتشارك رونالدو مع مجموعة فنادق Pestana، في ملكيّة فنادق Pestana CR7 التي لها فروع في لشبونة وفونشال في البرتغال.

الناطق الرسميّ باسم مجموعة فنادق Pestana CR7، بدوره أكد ان الخبر غير دقيق، وقال: “لم نتلق أية إرشادات بهذا الصدد، نعمل كفندق وسنبقة فندقا.. لن نتحول إلى مستشفى”.

كذلك نفت مصادر مقرّبة من النجم البرتغاليّ صحّة الخبر.

ووجّه رونالدو، الذي وضع نفسه في الحجر الصحي الطوعي في مسقط رأسه ماديرا بعد إصابة زميله في نادي يوفنتوس دانييلي روغاني بوباء “كوفيد-19″، رسالة إلى مشجعيه ناشدهم فيها احترام الإرشادات الصحية الساعية الى الحدّ من انتشار الفيروس.

وكتب رونالدو عبر حسابه على موقع تويتر “يعيش العالم لحظة صعبة للغاية تتطلب أقصى درجات العناية والاهتمام منا جميعاً، أتحدث إليكم اليوم ليس كلاعب كرة قدم، بل كابن وأب وإنسان معنيّ بآخر التطورات التي تؤثر على العالم.

وأضاف “من المهم أن نتبع جميعاً نصيحة منظمة الصحة العالمية والهيئات الإدارية حول كيفية التعامل مع هذا الوضع الحالي، يجب أن تأتي حماية الحياة البشرية فوق أي مصالح أخرى. أفكر بكل شخص فقد قريباً له، وأتضامن مع أولئك الذين يحاربون الفيروس، مثل زميلي في الفريق دانييلي روغاني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق