سياسة

لسنا ضد الإسلام بل ضد الكوزنة … لسنا ضد اليهود بل ضد الصهيونية (1/2)

شوقي بدري

هل أتى الكيزان بإسلام جديد أم لا يزال الإسلام هو ما أتى في القرآن والسنة؟ لقد ثبت بما لا يدعو للشك أن الكيزان قد امتطوا الاسلام للوصول إلى أطماعهم الإجرامية. يكفي ما اقترفوا من نهب وسلب قتل تعذيب اغتصاب كنز المال ركوب الفارهات من السيارات تعدد الزوجات ممارسة الدعارة الشذوذ الجنسي والانفراد بالسلطة. حباب الاسلام الحقيقي لا للكيزان.

نحن لا نعادي اليهود او النصارى فلقد تزوح الرسول صلى الله عليه وسلم بماريا القبطية وصفية بنت حيي بن أخطب اليهودية. واخلصت له وبينما النبي صلى الله في مرضه الاخير دخلت عليه زوجته صفية وقالت له: اتمنى ان ما بك من مرض فيّ انا. فتغامز زوجات الرسول فقال لهن انها صادقة. وعرفنا أن الرسول صلى الله عليه وسلم مات ودرعه مرهون ليهودي بدينار. لهذا لا نعادي اليهود او ندعو لقتلهم.

أكبر رافض للفكر الصهيوني ودولة اسرائيل هم اليهود المتدينون فحسب الشرع اليهودي فدولة اسرائيل الحقيقية يبنيها المسيح الدجال وليس البشر امثال بن قوريون وابا ايبان الخ. ممارسة الشرع اليهودي ليس بالسهل وقد يكون مستحيلا. فلنأخذ ابسط الاشياء اليومية بدون التبحر في ادق الاشياء مثل ممارسة الجنس بين الزوجين مثلا. فالزوجة التي في الحيض تعتبر نجسة تستبعد عن سرير الزوج!! واليوم لا يمارس اليهود هذا ولا توجد زوجة تقبل بالطرد من فراشها الهم الا بعض المتطرفين. ومن الصعب اليوم الذي يعيش فيه الناس في شقق ضيقة ممارسة ابعاد الزوجة. وحسب الشرع اليهودي يحرم استخدام حبوب منع الخمل الواقي الذكري او العزل في نهاية الجماع. ويريدون تحديد النسل لإعطاء طفل او طفلين حياة مرفهة. 

لا يسمح بمصافحة المرأة والجميع يطبعون القبلات على خدود الاهل والاصدقاء من الجنس الآخر. كان معنا زوج داليت ابنة اخي دانيال ملامد اليمني وهو سويدي الجنسية، وكان يرتدي تي شيرت عاديا وشورت لا يغطي ركبته. صرخ الحرس وطالبوه بتغطية اكتافه وسيقانه. كانوا يضعون اغطية للجسم في كل الاماكن الدينية. وفي الحياة العادية تبالغ نساء اسرائيل في الكشف على اجسامهن بطريقة مبالغ فيها وكأنهن يتبارين في الكشف عن اجسامهن، والبلاجات مليئة بالنساء. الدين في اسرائيل مطية لبناء دولة لليهود. والسيطرة على الاماكن المقدسة تعتبر مصدر كبير للرزق من الحج والسياحة. المال هو دائما ما يحرك من يتظاهرون بالتدين.

نسيت انني امام حائط المبكى والتقطت صورة بالكاميرا. صرخ ثلاثة من الجنود وكأن عقربا قد لدغتهم، شبات شبات. استخدام التلفون محرم في يوم السبت.

يقولون انهم يطبقون الدين وأن الدين قد تكامل قبل 2500 سنة ولا يمكن اضافة او زيادة أي شيء. ولكن قانون الاحوال الشخصية قد تغير كثيرا. فالشرع اليهودي يبيح الزواج بأربع من النساء. والقانون الوضعي يجرم هذا والبعض يتحدى القانون ويذهب الى السجن. من الممنوع على الرجال اليهود أن يحلقوا اللحية او كشف الرأس ويجب لبس الكيبة دائما. لان ما فوق الرأس هو عالم الملائكة. ولهذا نري المتدينين حتى في حر الصيف يرتدون القبعات السوداء والملابس السوداء وتتدلى من جانب الوجه خصل من الشعر في شكل حلزونيات. ويتركون لحاهم مرسلة. يتحايل الرجال اليهود باستعمال مسحوق معين على لحيتهم ثم يزيلون الشعر بموس من الخشب، لان الشرع يحرم استخدام الموس العادية. وهذا تحايل على شرع الله.

الرق موجود في اليهودية الا انه محدد بسبعة سنوات وبعدها يعتق العبد ويضع له قرط على اذنه تعرفه بأنه عبد قد استرد حريته. وهذا بمرجعية أن سيدنا موسى قد خدم سيدنا شعيب سبعة سنوات وكان قد تزوج ابنة سيدنا شعيب.

لا يمكن استغلال الارض في الزراعة لأكثر من ستة سنوات وبعدها تترك الارض لترتاح لسنة كاملة. وهذا طبعا غير ممكن.  ولهذا يمارسون ما يمارسه الكيزان في بنك فيصل الاسلامي الذي لا اعرف لماذا لا يزال موجودا في السودان. الكيزان يتحايلون على تحريم الربا. يبيعون بضاعة غير موجودة ثم يشترونها من الزبون بسعر اقل ويحتفظون بالفرق كنوع من العمولة او الربا. واخيرا اباحوا الربا في التعامل مع الصين وغير الصين تحت فقه الضرورة.

يقومون بإحضار مسلم، مسيحي او بوذي لا يهم، يبيعون له الارض ثم يشترونها منه بعد ثواني بعقد جديد، ويعطونه ملاليما. ويستمرون في الزراعة. وكأنهم يخدعون الله، كما يظن الكيزان في ممارساتهم التجارية والبنوك الربوية. في السبت لا يسمح لليهود بالعمل ولهذا يضع أحدهم الاناء يقوم آخر بربط البقرة يقوم ثالث بحلب البقرة، يأتي رابع لحمل اللبن. وتأتي مشكلة عويصة كيف سيتم غلى الحليب فمن المحرم على اليهود اشعال النار او طبخ الطعام وليس عندهم العبيد كما في الماضي. ولهذا لا يهتم اليهود بهذه الاشياء اليوم. والمتشددون يتحايلون بترك المصابيح الكهربائية مضيئة من مساء الجمعة حتى لا يضطرونن لإشعالها.

ماذا عن الطائرات القطارات السيارات وكل الماكينات السفن الحافلات التي من المفروض أن تكون متوقفة؟ انهم ببساطة لا يتعاملون بالشريعة اليهودية. فالدين في اسرائيل فقط لجمع البشر واحتلال اراضي جديدة. كل اليهود هم اقل من15 مليون يعيش الاغلبية منهم خارج اسرائيل. في امريكا المسيحية يوجد يهود أكثر من اسرائيل حوالي 6 مليون من اليهود، وان كانت الاحصائيات تقول ان العدد متقارب. الكثير من اليهود من اسرائيل يعيشون بين امريكا واسرائيل ويحسبون في الدولتين. في عملية القلب المفتوح واحضار بشر من الاتحاد السوفيتي وعددهم يقارب المليون كان الغرض جعل البيض اغلبية ضد الكتلة اليمنية التي كانت تساوي 40 % من سكان اسرائيل. ومن اتوا من الاتحاد السوفيتي ودول شرق اوروبا اليهودية كما لم يتكلموا لغة اليديش التي هي خليط من الالمانية ولغات اوروبية. ولم يكن الرجال منهم مختونين وهذا ما يعتبر العهد بين الله واليهودي. والحقيقة أن الفراعنة عرفوا ومارسوا الختان قبل اليهود.

امريكا تقبل باليهود لأسباب اقتصادية ولأنها كلب الحراسة. والاسرائيليون يقولون بالمفتوح ان على امريكا أن تدفع لنا والا لاحتاجت لإرسال ابناءها للموت في الشرق الاوسط لحماية مصالحها. نحن الأدرى والاقدر على السيطرة على العرب، الامريكان حمير. 

اليهود لا يؤمنون بسيدنا عيسى عليه السلام ابن مريم العذراء. يقولون ان مريم زوجة يوسف النجار ولها منه طفلين آخرين. والمسيح ابن سفاح والده جندي روماني ولهذا كان أشقر الشعر.

لهذا مارس الاوروبيون عداء السامية ويصفون اليهود بقتلة المسيح ابن الله!

مفروض على اليهود مثل المسلمين الصلاة 5 مرات في اليوم. لا اذكر انني شاهدت يهوديا في اسرائيل يؤدي الصلاة. إذا اين هو الدين؟ انه موجود في احياء المتطرفين، ولقد شاهدت حافلة محطمة الزجاج سائقها دخل بها أحد احيا المتدينين في يوم السبت. كان سعيدا بأنه قد نجى بسلام. المتدينون ينهالون على النساء الغير محجبات بالسياط. يمزقون الملصقات والاعلانات او يغطونها باللون الاسود عندما تظهر النساء غير المحجبات، تكلم عن الهوس الديني.

اليوم يهب بعض الاغبياء يهللون ويكبرون ويدعون للتطبيع مع اسرائيل ويعتبرون الامر نزهة ونوع من، شوفوني، أنا اقرر أنا عالم. الامر ليس حفل، رقص وطرب. الحياة العامة في اسرائيل معقدة ولا يفهمها حتى اليهود. ان ما يجمع الصهاينة اليوم هو النظام الإقصائي العنصري كما في جنوب افريقيا قبل فوز مانديلا. يكفي أن حكومة اسحاق رابين القوية والتي كانت مدعومة بتنظيم الحستدروت او النقابات يشارك فيها شمعون بيريس وتمثل حزب العمال الاشتراكي قد سقطت بطريقة قد يعتبرها البعض مضحكة.

في 1976 هبطت طائرة امريكية محملة بالمساعدات الحربية بعد غروب الشمس بقليل في اسرائيل وهذا يتعارض مع قانون شبات او عطلة السبت. اطاح هذا بحكومة، الجنرال، رابين الذي كان يتمتع بالكثير من المعقولية والتفهم فهو وموشي ديان مولودان في فلسطين على عكس البقية. واتى بعده الارهابي مناحيم بيقن. رابين وبيريس لم يكونا من الملائكة الا انهما تمتعا بالمعقولية. وقد اعطيا في اوسلو 1993 ما اعتبره الصهاينة خيانة لليهود. وقد صرح سيمون بيريس الفلسطينيون أقرب جيراننا ومن المفروض أن يكونوا أقرب اصدقائنا ولهذا اغتال الصهاينة اسحاق رابين في 1995. 

كانت عند الفلسطينيين فرصة جميله لتطبيق اتفاق اوسلو الذي منح جائزة نوبيل للسلام لياسر عرفات بيريس ورابين، ثم المطالبة بالمزيد كما فعل اليهود في الاربعينات. ولكن المتشددون اضاعوا الفرصة.

بعد قتل رابين اتى الطوفان لإسرائيل. تمت تصفية او اضعاف المعسكرات الاشتراكية الكيوبوتس. حيث يعمل البشر لا يمتلكون أي شيء ويتشاركون في كل شيء. تم اضعاف الحستدروت. نزعت المكاسب التي انتزعها حزب العمال والاشتراكيين سقطت السياط على ظهور المكونين العربي والعبراني، صار الجميع يلهثون لأداء عملين لدفع تكاليف السكن العلاج الدراسة وكل شيء. وجثم نظام أقرب الى الفاشية يحتقر حتى اليهود السفرديم ويعطي الفرصة للاشخيناس للدوس على اليهود الشرقيين، العرب، الدروز وبقية الاقليات. ولهذا تدعم امريكا المجرم ناتينياهو لأنه ضد الاشتراكية ونفوذ النقابات، ويطبق نظام ابارتايد.

لحسن الحظ صار العالم ينتبه لما كنا نقوله حتى في داخل اسرائيل ونجد الموافقة وبشجاعة من البعض. الاخ قابي شقيق دانيل الاصغر. يقول بصوت عالي وامام ابن عمته الجنرال طوبيا قولان المسؤول عن المناطق المحتلة وزوجته البولندية المدعى العام إذا كنت عربيا لحاربتكم وقتلتكم لأنكم تحتلون ارضي وتعاملوني في بلدي وحيث ولد جدودي كمواطن من الدرجة الرابعة. وهؤلاء الروس الذين اتيتم بهم ليسوا بيهود. وتجعلون منهم مواطنين من الدرجة الاولى عندما تطأ اقدامهم اسرائيل.

عندما اناقش اليهود في إسرائيل عن المحن التي في دينهم يكتفي الكثيرون منهم صديقي دانيل الذي يحمل أحد اطفالي اسمه. سيبك كلها، خرطة كوسا، القصد الكوسا الخضار. هنالك الكثير من اليهود الذين يدافعون عن الفلسطينيين. هنالك بيض في جنوب افريقيا حملوا السلاح جنبا لجنب مع السود وحاربوا اهلهم. منهم الاسطورة روني كارسيلز الشيوعي والذي صار وزيرا للمخابرات بعد الاستقلال. كان من أشرس المعارضين للرئيس زوما الذي خان شعبه ومارس اعلى مستويات الفساد. زوما هو من هرب البشير من جنوب افريقيا عندما بكى غندور.

يقول اليهود أن قابيل عندما قتل اخاه هابيل عاقبه الله وجعله يهيم في الارض واخيرا تزوج من امرأة كوشية. اقول لهم إذا نحن الكوشيين وجدنا قبل آدم. لا يجدون الرد. يقولون إن سيدنا لوط بعد هلاك اهله واسرته بقي مع بناته. ولكي ينجبن اعطين والدهن الخمر ثم مارسن معه الجنس. اقول لهم هذا هو زنى المحارم الذي هو اسوأ من اللواط. كيف يمارس أحد الانبياء هذه الفاحشة. يدعون أن اليهود لا يفرقون بعضهم البعض بسبب اللون الشكل او المال. سيدنا موسى كليم الله قد قال لهم بعد الخروج من مصر أنتم الآن قبيلة واحدة. سأل اليهود مستنكرين حتى الكوشيين معنا؟ الرد كان نعم.

دانيال اليمني الشرعبي نسبة لشرعب لا يتزوجون من الصنعانيين. وعندما كان دانيال في التجنيد التصق به يهودي الماني لأن دانيال يتكلم العربية وله صداقات واسعة. كان يأخذ الالماني لأسرته للأكل والتعرف بسكان حي تكفا الذي تكون قبل تل ابيب. وعندما اخذ الالماني دانيال الى منزله قام والد الالماني بطرد دانيال بسبب شكله اليمني. غضب الابن وقال لوالده انه ليس غريبا أن الالمان قد احرقوكم لأنكم سيؤوون وعنصريون. عندما اشار البعض لقولدا مايير بوجود يهود في اثيوبيا وهم يعانون. طلبت منهم الصمت على امر الفلاشا. لأن اليهود الاوربييت والأمريكيين سيصابون بالتقزز لجمعهم مع زنوج افارقة. شامير رئيس اسرائيل كان مع مناحيم بيقن الذي وقع مع الرئيس السادات كانا من المطلوبين من البريطانيين بتهمة الارهاب. كانا يقودان منظمتي الارقون والهاقانا مرتكبي مذبحة دير يس ضد العرب الغير مسلحين. وشامير نفد مذبحة الجنود البريطانيين في فندق الملك داؤود. قالوا له أن من يعملون في الفندق هم اليهود. لم يهتم لأنهم من اليهود الشرقيين. وتم نسف الفندق لإرغام البريطانيين على الخروج من فلسطين بسرعة. ولهذا لم يكن الشرقيون يحبونه. سمعتهم يصفونه بشامير أزعر الكلب، بسبب قصر قامته ولؤم طويته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق