سياسة

التطبيع مع الصهاينة كألاتحاد مع الكيزان .

شوقي بدري

 يقول المصريون والكثير من العرب وبعض جيراننا ….. السودانيون طيبون . ويعنون اننا مغفلون او اغبياء ….. هل هم على حق ؟؟  في كثير من الاحيان الجواب هو نعم ….  نعم ونعم .

 بكل عبط وغباء غير معهود حتى من العنبج البرهان  ، يحاول البرهان أن يجد الدعم من امريكا والعالم الغربي بالتطبيع مع اسرائيل بسبب جبنه وعدم ثقته بجيشه .

 من المؤكد أن البرهان و مستشاريه لا يعرفون ما هو التطبيع مع اسرائيل  ؟ اسرائيل يحكمها الصهاينة . الصهاينة لا دخل لهم بالدين اليهودي كتاب الله وما انزل على سيدنا ابراهيم وكل الانبياء . الصهاينة مثل الكيزان يستخدمون الدين مطية مركبة او وسيلة للوصول الى السلطة والثروة . الصهيوني قد يتعاون مع الشيطان الرجيم الا انه عندما يصل لهدفه لا يعرف سوي زميله الصهيوني ، مثل الكوز . الصهيوني يحتقر بقية اليهود يستعبدهم يضحي بهم بكل بساطة . الكيزان يقولون . …. اذا كانوا ثلاثة ووقع احدهم في حفرة فيجب أن لا يتوقف الأثنان  لمساعدته وعليهم المواصلة . اليهود يقولون في تعاليمهم …. اذا سقط من هو غير يهودي في حفرة  فيجب وضع حجر كبير في فوهة الحفرة حتى لا يخرج ……. البرهان يظن انهم سيتعاملون معه كبشر كامل بسبب التطبيع . بالنسبة للصهاينة فهو عبد مغفل ولا اكثر .

الكيزان قد قالوا انهم تعلموا من الشيوعيين وطوروا اساليبهم في التنظيم المناورات الخ . الا انهم قد تعلموا اكثر كثيرا من الصهاينة فالشيوعيين لايركضون خلف المال ولا يسيطرون على السوق ويتاجرون في كل شئ حتى كرامة الوطن  عزته ، تاريخه ، هويته واخلاق الشعب السوداني . قد يكون هنالك تفلتات من بعض الشيوعيين وقد عشتها بعمق ، الا ان هذا ليس في سياسة وبرامج واجندة الحزب الشيوعي  ، الا انها في برنامج  الصهاينة والكيزان .

 تحركات البرهان الاخيرة تمثل ما قلته في موضوع  ….. مصير البرهان سيكون اسوأ من مصير البشير  . نعم البرهان اليوم في حاله خوف وهلع . لا يستطيع أن ينام مطمئنا . والبشير ينام ملئ عينيه ولا ينقصه شئ في سجنه . تحديد مرتبات الجنجويد هى بالون اختبار ارسلته المخابرات المصرية والموساد . السيسي يمر بازمة اقتصادية طاحنة . قفل شريان الشمال سيسبب الما ووجعا للشعب المصري الذي يفكر الكثير منه ببطونهم .

 يبدو أن البشير قد تأكد من أن سلاح الطيران المصري والعساكر والمخابرات المصرية المتواجدة في كل ركن من السودان قد اكدوا للبرهان أن عليه أن يستفز حميدتي والدعم السريع لدرجة انهم يتصرفون بقوة . يتكفل الجيش المصري باقتحام السودان  لمساعدة الجيش السوداني . بعدها سينفذ الحيش المصري الخطة الاسرائيلية في فرض سياسة الامر الواقع . لن استغرب محاولة البرهان استرداد ال30 % من ممتلكات القواد المسلحة التي وهبها البرهان لحميدتي وستكون هذه لطمة قد تتبعها لطمات الى أن يخرج حميدتي عن طوره…… مصر بدعم الموساد تفكر جديا في احتلال السودان . الرادع الآن هو امريكا  ، السبب هو تخوف امريكا من سيطرة الروس الكاملة على السودان !!

 1  / ليس هنالك قومية او امة اسمها  اليهود ؟ القومية كما معروف علميا وكما كنت اقول لليهود في اسرائيل وخارج اسرائيل ….. انتم لستم بامة . الامة  لها خمسة شروط لا توجد في اسرائيل .

 أ / الارض المشتركة . اغلبن اليهود الذين لم يبلغوا العشرين مليونا وثلثهم مشكوك في اصلهم  يسكنون خارج اسرائيل ولم يطأ اجدادهم لآلاف السنين ارض  اسرائيل . اذكب ان بعض الاصدقاء اليهود ومن حارب في الجيش قد اكتشفوا في الحمامات المشتركة ان الكثير منهم  الاشخناص غير مختونين  . والختان يعتبر العهد بين الرب واليهودي . اما من انتو في بداية التسعينات من روسيا ودول الاتحاد السوفيتي فقد اتو بجوازات تحملا اسمء مزورة اخذوها من شواهد مقابر اليهود .

 الحكومة الصهيونية كانت تعرف . لقد اتو بالروس وهم غير  يهود لكي يصير اغلبية اهل اسرائيل من اصل اوربي راقي وليسوا مثل اليمنيين وبقية اليهود الشرقيين . انها العنصرية الصهيونية . هل يعرف البرهان أن اليهودي الشرقي مضطهد في اسرائيل .

ب / اللغة المشتركة . ليس لليهود لغة مشتركة الاغلبية يتكلمون لغة الدولة التي يسكنون فيها  ، لهاذا فناتنياهو بارع في الغة الانجليزية لانه امريكي الاصل . من سكن معنا من اليهود في السودان  كانوا من افاضل الناس ولم يكن يتكلمون العبرية كانوا سودانيين كاملي الدسم  لدرجة أن ابراهيم اسرائيل كان سكرتير نادي الخريجين شيخ الاندية . كان اليهود في اوربا لا يتكلمون العبرية التي هى لغة  التوراة العبادات ، انهم يتكلمون ال ،، يدش ،، وعندما يستمع اليها الانسان  الاوربي يفهم منها الكثير لأنها متأئرة باللغات الجيرمانية .

   بعض عتاولة حى تكفا الشعبي والذي تكون قبل تل ابيب بعد حفلة زواج  بنتي فتوة حى تكفا  يحيل ملاميد ،عزموني على  اكلة لحوح  في شارع النبي الذي يشق كل تل ابيب الى البحر .  اللحوح يشبه الكسرة  الاثيوبية فالاثيوبيون استعمروا اليمن . اتت مجموعة  يهودية غربية بينهم امرأة يدل شكلها على الثراء وطلبت لخوخ  بالخاء . سخرت  منهم مجموعتي شتموهم وطلبوا منهم  أن يتعلموا لغة البلد التي يسيطرون عليها ويتصرفون وكانهم خير من اهلها. خرج ،، الاشخناس ،، الاوبيون، خوفا من  الصدام .

ي /  التاريخ المشترك . اغلب التاريخ في عالمنا هذا مزور . فالتاريخ قد كتبه اغلبه المنتصرون والقليل بالمهزومين وكل يمجد نفسه . عن اى تاريخ يتحدث اليهود في الصين موريتانيا المغرب انجلترة البرازيل  الدنمارك اثيوبيا  .

  ث  / الاقتصاد المشترك .ما هو الاقتصاد المشترك بين راعي الشاه في  اثيوبيا ، مزارع القات في اليمن ، دلال البورصة في وول استريت لندن بورصة نيويورك مع تاجر اقمشة مثل قطان الشامي  في الخرطوم مثلا؟؟

ج / التركيبة النفسية …. وهذه قضية مهمة جدا . يهودي ولد في العباسية امدرمان مثل حارة اليهود في امدرمان المواجهة لمركز الشرطة الرئيسي  . هل يمكن ان تكون تركيبته النفسية وما يثيرة ، يفرحه يجعله يغضب ينتفض من الطرب الفخر هو ما يعني نفس الشئ ليهودي ولد وترعرع في ميونخ روما فلادلفيا بكين كلكتا الدار البيضاء الخ ؟؟حتى  تفضيل النوع من الطعام والشراب يعتبر من مكونات التركيبة النفسية .

 كل هذه المقومات يجب أن تنعكس على الثقافة . يهودي سوداني سينطرب لاغاني الحقيبة الكاشف ويمكن عشة موسى احمد ،، الفلاتية ،، . الادب السوداني  الشعر السوداني  الدراما السودانية التشكيل السوداني  المسرح السوداني  . اغلب هذه الاشياء من المؤكد انها لن تعني الكثير ليهودي يعيش في اسطوكهولم ، سان ديقو ، تورنتو او سانتباولو .

 هنالك شئ لا يريد اليهود التطرق اليه وهو لون البشرة . فعندما طرحت مسألة اليهود الفلاشا في زمن رئيسة الوزراء من شرق اوربا قولدات مايير  رفضت التطرق لها . لأن مشاركة العبيد الاثيوبيين ستصيب اليهود الاوربيين بالغثيان ، ولن يقبلوا أن يشاركوا الافارقة السكن والجنسية الاسرائيلية .

 من المستحيل أن تكون هنالك امة امريكية . لأن البيض ابدا لن يقبلوا بالسود بالرغم من أن السود هم من اقدم ،، المهجرين ،، ولا اقول المهاجرين  الى امريكا . الآسيويون سيكونون مختلفين وسيسكنون في احياء مثل شاينا تاون  في سانفرنسيكو مثلا . ،،التشيكانو ،، او المكسيكيون سينظر اليهم دائما كشبه البشر في امريكا .

 الصهيانة هم من اسس اسرائيل وانا اسميها مغارة  اللصوص في قصة علاد الدين والمصباح السحري . الصهاينة ارادو أن يكون لهم وطن او مغارة ليودعوها الاموال التي نهبوها من العالم في اسرائيل . فلقد تعرض اليهود كل الوقت لمصادرة اموالهم منذ محاكم التفتيش في اسبانيا وخاصة في الحرب العالمية الاخيرة .

قال احد افراد اسرة روتشيلد وهم من اغنى واكبر رجال المال والبنوك . نحن نشجع  حكام العرب لنهب وقتل شعوبهم ويضعون المال المسروق في بنوكنا . وعندما تحتاج الشعوب العربية لاستدانة المال يأتون الينا لاستلاف المال الذي نسلفه لهم بشروط مجحفة جدا . حتى هذه الديون يعود بعضها لبنوكنا مباشرة بعد اختلاسها .

    بعض الاخوة اليمنيين كانوا يحكون أن بعض رجال الدين اليهودي كانوا يأتوت لزيارة والديهما ويتلقون مالا في نهاية الشهر . عرفوا فيما بعد انهم مرابين يستدين منهم الفقراء عند الحاجة لشراء بعض الاغراض . هذا بالرغم ان الشريعة اليهودية تحرم تماما ممارسة الربا بين اليهود . وهذا حلال عند التعامل مع الآخرين . الكيزان قد اباحو الربا وما هو اسوأ من الربا . يكفي أن عندهم رجال امن متخصصين في الاغتصاب .

 هل يعرف العنبج البرهان او حميدتي أن تكوين  المليشيات مثل الجنجويد قد بدأته المخابرات الاسرائيلية ؟  ألجيش المصري يحتل الاراضي السودانية وله مطار في وسط السودان  وهو مروي، ورجال مخابراته في كل ركن في السودان كما يتبجح الامن المصري . لا للجيش المصري سلطة في سيناء لأن اسرائيل تحرم على مصر السيطرة على سيناء عسكريا . هذا اعطى فرصة ل ،، الارهابيين ،، في التحرك بحرية  . فرضت اسرائيل على مبارك المليشيات التي ساعدت اسرائيل في دعمها وتنويرها للقضاء على الارهابيين. عندما احست المخابرات المصرية والاسرائيلية أن نظام البشير الذي يفضلونه لانه  يفتح  السودان للنهب والسرقة ، تم  تنظيم الجنجويد ليكون جيشا موازيا للجيش السوداني . البشير كان وهو محق في انه سيتعرض لانقلاب من الجيش فالكيزان مثل الصهاينة لا ولاء ولا امان لهم لهذا لم يتحرك الجيش عندما قام خليل ابراهيم  ،،بزيارة ،، امدرمان . لا يزال البرهان غير قادر على ضبط حدوده كما لا يريد  . الجيش المصري ينهب خيرات السودان تحت حماية البرهان . لأن مصر تمسك الكثيرعلى البرهان  .البرهان يحتاج لحماية مصر في حالة تعرضه لمحاولة انقلاب او سيطرة حميدتي على الموقف . الموساد والمخابرات المصرية يتعاونان مع بعضهم مثل اغلب الاستخبارات التي تتعاون مع المخابرات الاخرى بعيدا عن سيطرة حكوماتها . المخابرات  تخدم نفسها ومصلحتها في المكان الاول بغض النظر عن الحكومات التي تتغير في العادة، وقد تغير المخابرات حكوماتها الوطنية بمساعدة مخابرات دولة معادية لمصالح المخابرتين . المخابرات السودانية كانت تحتفظ بفايل كامل لنميري . ورد هذا في كتاب …. اسرار جهاز الاسرار الذي كتبه اثنان من رجال مخابرات نميري . الدكتاتوريات  تلد في العادة المصائب والبلاوي بسبب انعدام الشفافية . قد تكون المخابرات هى الحاكم الفعلي والرئيس والوزراء عبارة عن طراطير .

المؤلم أن البرهان كان حاضرا عندما كانت اسرائيل تتلاعب بالسودان . المخابرات الاسرائيلية هى من  شجعت  احتلال حلايب شلاتين ابو رمادي كما دفعت اثيوبيا لاحتلال الفشقا .وقتها كانت المخابرات الاسرائيلية تكره السودان لدرجة الجنون . اغرقت الغارب السوداني بمن فيه خارج بورسودان . قامت بضرب بورسودان اكثر من مرة ، ضربت الخرطوم  اصابت المدنيين بالهلع .قال الجيش أن السبب هو التماس كهربائي كما قالوا أن على فضل مات بالملاريا واحمد الخير مات بفول مسموم . العذر الاقبح من الزنب   كيف يقدم الفول المسموم لمن هو في عهدة البوليس . اثبتت اسرائيل للجيش السوداني انهم  عبارة عن تلاميذ مدارس اولية . لماذا يلعق البرهان احذيتهم اليوم ؟ اين الكرامة ،الشرف العسكري والوطنية ؟؟

  هل يظن البرهان انه سيكون اهم من شاه ايران  الذي قدم الكثير لاسرائيل . وسنعود لشاه ايران . لقد قتل الصهاينة رئيسهم والرجل المعقول  الى حد كبير رابين رئيس وزراء اسرائيل . واشارت اصابع الاتهام الى حزب الليكود وناتنياهو . لقد ضحى شامير بارواح اليهود في الاربعينات في ايام منظمة الارقون والهقانا بكل بساطة بالرغم من تحذير اليهود . سنعود لهذا . يتعامل الصهاينة مع اليمنيين الذين مثلوا الى التسعينات 40  %من سكان اسرائل وكانهم نفايات . هل سيحترم الصهاينة البرهان والسودانيين المسلمين ؟؟انها الصهيونية .

 تيودور هرتزل  الكاتب المسرحي الذي لم يعرف فلسطين او ارض الميعاد بدأ فكرة الصهيونية المأخوذة من  صهيون جبل سيدنا داؤود .

 خمسة من اقل المصريين علما ومعرفة وفهما لتعاليم الاسلام  ادارة الدولة  العلاقات الدولية  الاقتصاد الخ ، ارادو ان يصلوا الى  السلطة او المشاركة فيها . وكانت  مصيبة الكيزان لانهم كانوا يقولون ….. الدين بحر ونحن كيزان الدين . وهم  احمد الحضري حلاق فؤادابراهيم مكوجي  عبد الرحمن حسب الله عربجي  اسماعيل عز جنايني زكي المغربي عجلاتي  حسن البنا ساعاتي .

يقول علي بن محمد بن  رضا الشيرازي  مؤسس البابية لانه ……الباب الى الله ….وليس فقط كوزا للدين ، كما انه المهدي المنتظر . عاصرتهم  البهائية وتأثرت بهم . وهذه من مصائب الدنيا التي اصاب الله بها السودان مثل الميرغنية الختمية والمهدية الخ .

 نواصل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق